مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البريكست.. وميزانية الإتحاد


المملكة المتحدة

البريكست.. وميزانية الإتحاد

مع طرح رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الخطوط العريضة للخروج من الاتحاد الاوروبي، يبدو ان دور “بريكست” يتباين بين المهدد لميزانية الاتحاد او المشكل لفرصة سانحة من الناحية الاخرى.
بريطانيا تساهم بمبلغ عشرة مليارات يورو سنويا في ميزانية الاتحاد الاوروبي، اسهام مهم لكنه لن يؤثر على ميزانية الاتحاد الاوروبي في حال توقفه، الاحتمال يتجه لأن تدفع المانيا القوة الاقتصادية الاكبر في الاتحاد والمدافعة عن فكرة السوق الموحدة بقوة، قد تتحمل دفع ثلاثة مليارات ونصف المليار اضافي الى مساهمتها السنوية، كما ان على فرنسا ان تتحمل سنويا مليارا ونصف المليار يورو اضافي. وفي حال عدم سداد المساهمة البريطانية من قبل الاعضاء الاخرين فان على الاتحاد الاوروبي ان يتفق بالاجماع على ميزانية جديدة مخفضة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النرويج

النرويج ترد على استئناف قدمه ضدها القاتل بريفيك يتعلق بحبسه الانفرادي