مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تروج لـ "أستانا"


سوريا

روسيا تروج لـ "أستانا"

المعارك تتواصل على اشدها في دير الزور وعناصر داعش يحققون تقدما في المدينة مقابل تراجع قوات الجيش العربي السوري.
عناصر داعش تشن هجوما عنيفا في محيط وسط المدينة والمطار العسكري، وذلك على خلفية خسارتهم لشرق الموصل.
بينما تحضر روسيا بلاشتراك مع إيران وتركيا لعقد مؤتمر حول
القضية السورية في أستانا عاصمة كازاخستان اجتمع فيها ممثلون عن نظام الأسد وبعض ممثلي المعارضة الإسلامية المسلحة المعتدلة.

وزير الخارجية الروسي – سيرغي لافروف، يقول:

“آمل أن بعض الدول الغربية التي وجدت نفسها خارج هذه الاتفاقات، أن لا تحاول تخريبها فقط لإيذاء الجميع. تصلنا مثل هذه المعلومات، لكننا نأمل أن روح المسؤولية ستتغلب على الرغبات، إذ يرغبون بالتذكير بأنفسهم وبالانتقام”.

روسيا تقدم نفسها “راعي” السلام الأول والأوحد في المنطقة. وتعتبر أن الغرب وأمريكا يعملون على تخريب عملية السلام في سوريا والشرق الأوسط.

مدينة دير الزور كانت معظم فترة الصراع الأخير في سوريا معزولة ومحاصرة، عانت وتعاني من شح في المواد الغذائية، ما دفع إلى إسقاط المساعدات الإنسانية الأممية بالمظلات من الجو لتعذر إيجاد أي طريق آخر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

الرئيس البرازيلي ميشال تامر يعد ببناء 30 سجناً جديداً لمواجهة اكتظاظ السجون