مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بودابست:قياس القدرة الذاتية في معرض لتكنولجيات حديثة خاصة بالرياضة


رياضة

بودابست:قياس القدرة الذاتية في معرض لتكنولجيات حديثة خاصة بالرياضة

حديقة ميليناريس في بودابست كانت مسرحا لمعرض فريد من نوعه ومذهل أطلق عليه إسم البطل
الحدث يعرض الكثيرمن الأشياء الخاصة بتاريخ الرياضة، وكذا الكثير من التكنلوجيات الحديثة التي تستعمل حاليا في عالم الرياضات المختلفة.
مدير المعرض، البطل الأولمبي المجري في رياضة كرة الماء تيبور بينيداك أكد أن هذا المعرض جيد جدا للعائلات والأطفال.

تيدور بينيداك يقول:
حاليا أنا أعمل كمدرب في نادي ينخرط فيه أكثر من300 طفل، لذلك أعتقد أن الهدف من هذا المعرض هو مشاهدة حضورالكثير من الأطفال لتعلم الرياضة، خاصة الموهوبين منهم، لكن الهدف الرئيسي والمهم هو أن يمارسوا نشاطات رياضية عموما”.

ماهو معدل سرعتنا عندما نركض بالمقارنة مع أوسين بولت؟ وهل يمكننا القفز مثلا أعلى من لاعب كرة قدم ؟ قياس وقت ردة الفعل.يمكنك التأكد من قدرتك الذاتية بإستعمال الآلات الموجودة في هذا المعرض الذي يستمر حتى السابع من أبريل /نيسان القادم بعد ذلك يقوم بجولة عالمية.

غابرييلا إيلاس تقول:
“نود أن ننشر هذا في الدول المجاورة ، حاليا لقد تلقينا الطلبات من عدة دول كالمغرب و الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا من دول المشرق”.

مراسلة يورونيوز تقول:
“انتابني الفضول كنت أود أن أعرف ماهي الرياضة التي قد أنجح فيها،بما أن الفرصة مواتية لن أضيعها، سأقوم بمحاولة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الهولندي لويس فان غال يٌقرر اعتزال ميادين كرة القدم بصفة نهائية