مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سباق فوندي غلوب: البريطاني تومسون يُقلص الفارق بينه و بين الفرنسي لوكليآش المتصدر


رياضة

سباق فوندي غلوب: البريطاني تومسون يُقلص الفارق بينه و بين الفرنسي لوكليآش المتصدر

قبل يوميين فقط من إنتهاء سباق فوندي غلوب اللمركبات الشراعية، المنافسة بلغت ذروتها بين كل من الفرنسي أرمال لوكليآش من فريق البنك الفرنسي الشعبي والبريطاني ألاكس تومسون من فريق إيغو بوس الذي قلص بدرجة مذهلة المسافة التي تفصله عن الفرنسي في وقت زمني قصير بعدما قطع مسافة 994 كيلومترا بمعدل سرعة 22.36 عقدة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.
البريطاني لم يقل كلمته الأخيرة في هذا السباق الذي أنطلق منذ خمسة وأربعين يوما ولم يبق يفصل عن نهايته إلا حوالى 738 كيلومترا.
والتكهنات الحالية لم تحدد بعد الفائز بعد تقليص ربان إيغوبوس للفارق هذا الثلاثاء ،حيث لم يعد يفصله عن الفرنسي إلا 91 كيلومترا فقط.
الظروف المناخية الحالية بسبب قوة الرياح الباردة ربما ستدفع بالمتنافسين إلى تغيير مسارهما والتوجه أكثرإلى الشمال لتفادي موجة البرد الحالية.
ومن بين الأمورالطريفة في هذا السباق الطريقة التي يستحم بها المتسابقون بسبب حجم وصغرالمركب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بودابست:قياس القدرة الذاتية في معرض لتكنولجيات حديثة خاصة بالرياضة