مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بنك (HSBC) يعتزم التنقل من لندن الى باريس خلال مرحلة ما بعد البريكسيت


شركات

بنك (HSBC) يعتزم التنقل من لندن الى باريس خلال مرحلة ما بعد البريكسيت

أعلن بنك (HSBC)، وهو أكبر المصارف العاملة في لندن، أنه سينقل العديد من الوظائف ما يمثل عشرين في المئة من عائداته التجارية، من مقره الرئيس في لندن الى العاصمة الفرنسية باريس.

رئيس البنك الذي قدم هذه التصريحات على هامش منتدى دافوس الإقتصادي ، اكد ان البنك يبحث فعلا كيفية التنقل بشكل كامل من لندن الى باريس عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.

مغادرة المصرف للندن خطوة قد تحذو حذوها العديد من الشركات والبنوك والتي قد تفضل التحرك باتجاه باريس بدلاً من لندن خلال مرحلة ما بعد الـ“بريكسيت”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"بريتش أمريكان توباكو" تستحوذ على "رينولدز" بـ49.4 مليار دولار