مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين يعلق على تزوير فضائح بشأن ترامب


روسيا

بوتين يعلق على تزوير فضائح بشأن ترامب

بعد غياب بوتين عن الساحة الإعلامية لفترة ملحوظة، وبعد الفضيحة التي راجت في وسائل الإعلام عن وجود مستمسكات لدى الأمن الروسي بشأن علاقات جنسية للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مع بائعات هوى روسيات خلال زيارة له إلى موسكو في السابق.
جاء تعليق بوتين على الشكل التالي:

الرئيس الروسي – فلاديمير بوتين، يقول:

“الناس الذين نظموا هذا التزوير ، وأنتجوه واستخدموه في الصراع السياسي، إنهم أسوأ من المومسات. ليس لديهم أي قيود أخلاقية إطلاقا. وقد تعاملت روسيا مع مثل هؤلاء بين نظرائنا دائما”.

ترامب كان حاضرا بشكل واضح في المؤتمر الصحفي المشترك للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس المولدافي الجديد الموالي للكرملين إيغور دودون في موسكو. الرئيس الروسي – فلاديمير بوتين، يقول:

“ لا يعقل ان يكون ترامب قد وصل إلى موسكو وتوجه مباشرة ليلتقي بالمومسات. إنه رجل بالغ قبل كل شيء، وبعيدا عن ذلك، هو رجل شارك في تنظيم مسابقات الجمال لعدة سنوات. من الصعب تصديق أنه توجه بسرعة إلى الفندق ليلتقي بفتياتنا ذوات مرتبة إجتماعية المتردية. بالرغم من أنه لدينا أفضل بنات من هذا النوع في العالم”.

في تغريدة له على التويتر، ذكر ترامب:
فزت بالانتخابات بسهولة، نتيجة حركة عمل عظيمة. المنافسون والمهزومون حاولوا التشهير والإساءة إلى سمعتي. إنهم بائسون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

روسيا تروج لـ "أستانا"