عاجل

عاجل

الانهيار الثلجي في ايطاليا: رغم تضاؤل الآمال في العثور على أحياء...فرق الانقاذ تواصل البحث

بعد الانهيار الثلجي الذي أودى بحياة 30 شخصاً منهم أطفال في فابريزيو وسط إيطاليا إثر زلزال ضرب المنطقة، تضاءلت الآمال في العثور على ناجين بعد ساعات من البحث في الفندق ذي الاربعة…

تقرأ الآن:

الانهيار الثلجي في ايطاليا: رغم تضاؤل الآمال في العثور على أحياء...فرق الانقاذ تواصل البحث

حجم النص Aa Aa

بعد الانهيار الثلجي الذي أودى بحياة 30 شخصاً منهم أطفال في فابريزيو وسط إيطاليا إثر زلزال ضرب المنطقة، تضاءلت الآمال في العثور على ناجين بعد ساعات من البحث في الفندق ذي الاربعة نجوم.
الاعلام المحلي ذكر أنه تم انتشال شخصين أحدهما يعاني من هبوط في حرارة الجسم، و من حسن حظ الشخصين أنهما لم يكونا داخل الفندق و كانا داخل سيارة. كما تم إخراج جثتين من أصل 30 شخصاً محاصرين تحت أكوام الثلوج. الانهيار الثلجي شتت انقاض الفندق الى مئات الامتار وقد يكون حمل معه بعض الجثث.

سوت لوكا كاري المتحدث باسم رجال الاطفاء الايطاليين يقول:
“نحن نعمل بأدواتنا، والكلاب المدربة. فهيكل الاسمنت في الفندق انهار، وهناك أجزاء كبيرة يجب إزالتها، وسوف يستغرق ذلك وقتاً طويلاً.”

فرق البحث قررت مواصلة البحث طوال الليل.

رئيس الحماية المدنية الايطالية، فابريزيو كورسيو، يقول:
“من الواضح أن هناك تدابير السلامة مختلفة بالنسبة لعمال الإنقاذ أثناء النهار وأثناء الليل. لكننا بالتأكيد سوف نستمر في بذل كل جهد ممكن خلال الليل “

الوصول الى الفندق صعب لوقوعه في منطقة جبلية معزولة ، كما ان سوء الاحوال الجوية وكثافة الثلوج التي يصل ارتفاعها في بعض النقاط إلى حوالى مترين ، زاد الامر تعقيداً.