مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

افتتح في العاصمة الفنلندية هلسنكي معرض لأعمالٍ فنية أبدعها الدب “يوسو“، البالغ من العمر 17 عاماً.

لإنجاز لوحاته، “يوسو” لا يستخدم كفيه فقط، كما يفعل الرسامون من البشر، بس يستفيد من الفراء الذي يكسو جسده الضخم، ليساعده في مدّ الألوان على اللوحة البيضاء.

باسي يانتي، أحد المشرفين على الحديقة التي يوجد فيها “يوسو“، قال إن كل ماعليه فعله، هو تهيئة الطلاء الملون والورق المقوى على طاولة خشبية، ليكمل الدب الموهوب عمله لوحده.

“يوسو يؤدي فنه في الوقت الذي يختاره“، قال باسي يانتي. وأضاف: “إن سألناه أن يرسم، يرفض الاستجابة لنا. لكنه يقوم بذلك في الوقت الذي يحلو له، عندما نتركه وحيداً”.

No Comment المزيد من