مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

في السابع من شهر كانون الثاني/ يناير من كل عام، يقوم السكان في مدنية تونامي بمحافظة توياما، بحفل يحمل طابعاً دينياً، ويجبرون خلاله سمك الشبوط على شرب نبيذ الأرز الياباني قبل إعادته إلى النهر.

يدعى هذا الطقس، الذي يعود إلى نحو 200 عام، باسم “تحرير الشبوط وطرد الأرواح الشريرة“، ويستخدم لتطهير الناس من الأرواح الشريرة والفأل السيئ.

على الرغم من أن هذه التقاليد تعود إلى أمد طويل، لكنها أثارت هذا العام ردود فعل عنيفة من قبل بعض المعنيين بحقوق الحيوان، بعد أن انتشرت أشرطة فيديو لها بكثرة على مواقع التوصل الاجتماعي.

No Comment المزيد من