مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المعمودية في جورجيا...

أثناء الاحتفال بعيد الغطاس الموافق ال19 من يناير كانون الثاني، قام الآباء والأمهات الجدد في مدينة تبليسي بتعميد أطفالهم في الكنيسة الكاتدرائية.

المعمودية أو ما يعرف بالتعميد، نشأ في جورجيا على أيدي بطريرك جورجيا الملقب ب“ايليا الثاني“، والذي زاع صيته كواحد من أكثر الرجال نفوذا في البلاد.

خطرت الفكرة ببال “ايليا الثاني” بهدف تحفيز معدل المواليد المنخفض في البلاد في ذلك الوقت، إذ وعد أن يعمد شخصيا الطفل الثالث من كل عائلة.

البطريرك عمد في ذلك الوقت نحو 780 طفلا مستخدما الطريقة نفسها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

جدل في مصر بعد تصنيف اللاعب ابو تريكة كإرهابي