مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوندي غلوب: الفرنسي أرمال لوكليآش بطل نسخة 2017


رياضة

فوندي غلوب: الفرنسي أرمال لوكليآش بطل نسخة 2017

دخل الفرنسي أرمال لوكليآش في المركز الأول سباق فوندي غلوب للمراكب الشراعية بعد ما قضى74 يوما و3 ساعات و 35 دقيقة و45 ثانية في المياه.
لوكليآش بهذا الفوز ثأر لنفسه من نسختي 2009 2013 اللتين أنهاهما في المركز الثاني، ليكون الفرنسي الثامن الذي يحرز لقب هذه المنافسة.
الفرنسي ضرب عصفورين بحجر واحد، الفوز باللقب من جهة وإنهاء جولته حول العالم في مدة تقل عن 4أيام عن مواطنه الفرنسي فرانسوا غابار بطل نسخة 2013.

لوكليآش قال:
“تصميمي على إنهاء المسا فة كان كبيرا…كل متر قطعته كان صعبا…كنت أرغب فعلا في هذا الفوز… لقد نجحت”.

فيما خلق البريطاني ألاكس تومسون ربان إيغوبوس الكثير من الإثارة في الأيام الأخيرة بسبب تقليصه للمسافة الكبيرة التي كانت تفصله عن ربان البنك الشعبي الفرنسي، و تحطيمه للرقم القياسي بعدما قطع مسافة أكثر من 850 كيلومترا في ظرف 24 ساعة فقط. تومسون من المقرر أن يصل إلى سابل دولون في الساعات الأولى من يوم الجمعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفائز بسباق فوندي غلوب سيتحدد في أقل من 48 ساعة