مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المشاركون في منتدى دافوس يتابعون عن كثب تنصيب ترامب


سويسرا

المشاركون في منتدى دافوس يتابعون عن كثب تنصيب ترامب

تتجه أنظار العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

المشاركون في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي في سويسرا، يأملون في أن ينجح ترامب في تغيير العالم. ولكن كيف ذلك؟
روبين نيبليت، مدير مركز شاتام هاوس في العاصمة البريطانية لندن:“أغتنم تعليقات دونالد ترامب حول منظمة حلف شمال الأطلسي على محمل الجد. عند استدعاء شيء عفا عليه الزمن فإنه يعني لم يعد مناسبا لهذا الغرض، وهو تغيير جوهري وتغيير جذري، الأوروبيون يريدون أن يكون أقوى مقابل ما كان العديد منهم يعتقدون، أن التهديد الروسي استعاد نشاطه، ونوع من عدم الاستقرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط. عندما يقول دونالد ترامب لغرض إنه يعني محاربة الإرهاب أينما وجد، بل وربما يعني حماية أمريكا من مواجهة الصين. أخشى أن تكون أفكار أوروبا وأمريكا مختلفة عن ما ينبغي أن يكون هدف الناتو.”

بالنسبة لكيريل ديميترييف رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي، سيتحقق التغيير في حال كانت هناك علاقات بناءة مع روسيا.

كيريل ديميترييف رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي:” نحن نعتقد أن هناك شعورا بأن روسيا يمكن ويجب أن يتم التعامل معها مع فهم الموقف الروسي. ونحن نعتقد أن ذلك في مصلحته، وكما قال الرئيس باراك أوباما، من مصلحة الولايات المتحدة إقامة علاقات بناءة مع روسيا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ابتداء مراسم تنصيب دونالد ترامب