مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تفاقم الأزمة السياسية في غامبيا وتدخل عسكري افريقي وشيك


غامبيا

تفاقم الأزمة السياسية في غامبيا وتدخل عسكري افريقي وشيك

تفاقم الأزمة السياسية في غامبيا، بعد إعلان قوات تابعة لعدة دول في غرب إفريقيا، استعدادها لتدخل عسكري في هذا البلد لإجبار الرئيس يحيى جامع على ترك منصبه وتمكين أداما بارو، الفائز في الانتخابات الرئاسية، التي جرت الشهر الماضي، من تسلم السلطة.

في الأثناء، يرفض جامع نتائج الانتخابات ويطالب بإعادتها، رغم الضغوط الأفريقية والدولية عليه لمغادرة منصبه.

من ناحيته، يؤدي الرئيس المنتخب أداما بارو اليمين الدستورية
في سفارة بلاده في السنغال التي لجأ إليها منذ أيام.
في السياق ذاته، غادر عدد من الغامبيين بلادهم إلى دول مجاورة خوفاً من تحول الأزمة السياسية إلى نزاع مسلح.

كما يجري إجلاء الآلاف من السائحين الأوروبيين من غامبيا، والذين يقصدون هذا البلد، للتمتع بشواطئه الخلابة المطلة على المحيط الاطلسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلغاريا

رئيس بلغاريا الجديد يؤدي اليمين الدستورية