مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دخول دونالد ترامب الى البيت الأبيض من ابرز الاهتمامت الأوروبية ليوم الجمعة 20 كانون الثاني يناير 2017


مكتب بروكسل

دخول دونالد ترامب الى البيت الأبيض من ابرز الاهتمامت الأوروبية ليوم الجمعة 20 كانون الثاني يناير 2017

اليوم يتسلم دونالد ترامب رسميا مهامه كرئيس للولايات المتحدة الأميريكية و سياسته الإقتصادية غير معروفة تماما بعد. التساؤلات كثيرة و بعض المحللين الإقتصاديين في حال من التساؤل. طلبنا المزيد من الايضاحات من فرانسيكا اونزورج الإقتصادية في البنك الدولي و قد اعدت تقريرا حول مستقبل العلاقات الاقتصادية الدولية. من جهة ثانية، مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لم تبدأ بعد انما لأجلها يتم تبادل الأحاديث الاعلامية التي تبدو كالحرب الكلامية التي تدل على بعض الحدة البادية في عواصم اوروبية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

بريطانيا ستسعى لتحديد دورها الجديد في العالم