مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصافحة على عتبة البيت الأبيض بين أوباما وتْرامب...وهدية من مِيلينيا لِمِيشيل


الولايات المتحدة الأمريكية

مصافحة على عتبة البيت الأبيض بين أوباما وتْرامب...وهدية من مِيلينيا لِمِيشيل

الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك حسين أوباما، بمعية زوجته ميشال، يستقبل في آخر ساعاته على رأس السلطة التنفيذية في الولايات المتحدة خليفته دونالد ترامب وزوجته ميلينيا في واشنطن على عتبة البيت الأبيض.

ميلينيا جاءت حاملة معها هدية ثمينة لميشيل، التي لا يبدو أنها توقَّعتْها، سلمتها إياها ميلينيا قبل أخذ الجميع صُوَرا تذكارية تُخلِّد اللحظة التاريخية.

اللقاء كان دقيقا للعلاقات المتشنجة المعروفة بين أوباما وترامب اللذيْن تبادلا في السابق على الملأ العديد من الانتقادات بعبارات قوية تبتعد أحيانا عن حدود الدبلوماسية.

ومثلما تقتضي الطقوس السياسية الأمريكية، جاء موعد تناول الشاي بعد التقاط الصُّوَر قبل التوجه إلى المكتب البيضوي لتسلُّم المهام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

احتجاجات في الضفة الغربية ضد وعد ترامب تل أبيب بنقل سفارة بلاده إلى القدس