مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دمشق تتهم تنظيم "الدولة الإسلامية" بتدمير واجهة المسرح الروماني في تَدْمُر والتِّتْرَابِيلُونْ

عاجل

العالم

دمشق تتهم تنظيم "الدولة الإسلامية" بتدمير واجهة المسرح الروماني في تَدْمُر والتِّتْرَابِيلُونْ

وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” تتهم التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية“، الذي يسيطر على مدينة تَدْمُر، بتدمير قبل أيام عدد من معالمها الأثرية القديمة التي تُعد تراثا ثقافيا عالميا مصنَّفًا لدى منظمة اليونيسكو.

التنظيم المسلح الذي عاد إلى هذه المدينة وسيطر عليها مجددا في نهاية العام الماضي يكون، حسب دمشق والصُّوَر الملتقطة بالأقمار الصناعية، قد دمَّر واجهة المسرح الروماني والتِّتْرَابِيلُونْ الذي لم تبق من أعمدته الستة عشر سوى أربعة أعمدة.

هذه الأخبار ترِد غداة اتهام مَن وُصِفوا بـ: “النشطاء” التنظيمَ المسلَّح في تَدْمُر بإعدام اثني عشر شخصا أمس الخميس، بقطع رؤوس أربعة منهم، وهم موظَّفون حكوميون ومدرِّسون، وقتل ثمانية آخرين رميًا بالرصاص.

مدينة تَدْمُر الأثرية التي يعود وجودها إلى القرن الأول الميلادي تقع في بادية تبعد بأكثر من مائتيْ كيلومتر شمالاً عن العاصمة دمشق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

ملبورن: اعتداء بسيارة يوقع ثلاثة ضحايا والشرطة تستبعد الاعتداء الارهابي