مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي مونتي كارلو: البلجيكي تيري نوفيل يفوز في اليوم الثاني


رياضة

رالي مونتي كارلو: البلجيكي تيري نوفيل يفوز في اليوم الثاني

تألق البلجيكي تيري نوفيل سائق هيونداي في اليوم الثاني من رالي مونتي كارلو بعدما فاز بثلاث مراحل خاصة من مجموع ست مراحل جرت الجمعة.
نوفيل أنهى المراحل في زمن ساعتين وخمس دقائق وأربع وعشرين ثانية.

الفرنسي سيباستيان أوجيي سائق فورد فييستا إكتفى بالمركز الثاني بعدما تعرض لحادث جعله يضيع أربعين ثانية قبل إستئناف السباق.بطل العالم فاز في المرحلتين الخاصتين السابعة والثامنة.

سائق فورد فييستا اوت تاناك بعدما فاز في المرحلة الخاصة الثالثة إحتل المركز الثالث متأخرا بثلاثة أجزاء في المئة فقط عن أوجيي.

البريطاني كريس ميك وزميله الإرلندي بول ناغل سائقا سيتروان اظطرا للإنسحاب من السباق بسبب عطل في سيارتهما.

الفلندي هاينينان سائق تويوتا ياريس انسحب بدوره بعدما تعرض لحادث أيضا تسبب في إتلاف أحد أجنحة سيارته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف داون أندر: الأسترالي كالاب إيفان بطل المرحلة الرابعة