مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: تحديد مكان ستة مفقودين جراء الانهيار الثلجي الذي دمر فندقاً

عاجل

إيطاليا

ايطاليا: تحديد مكان ستة مفقودين جراء الانهيار الثلجي الذي دمر فندقاً

تمكن رجال الانقاذ، يوم الجمعة، من تحديد مكان ستة مفقودين جراء الانهيار الثلجي الذي دمر فندقاً في قرية فاريندولا في اقليم ابروتسو وسط ايطاليا. يأتي ذلك بعد ليلة من البحث تضاءل فيها الامل في العثور على احياء.

المتحدث باسم جهاز الاطفاء لوكا كاري كان قد صرح ان الوضع مأساوي ولا مؤشرات على وجود احياء. وتفيد المعلومات انه بعد انقاذ شخصين وانتشال اربع جثث، يوم الخميس، حوالى ثلاثين شخصاً ما يزالون مفقودين. فمن المحتمل ان يكون الانهيار الثلجي قد شتت انقاض الفندق على مسافة مئات الامتار وقد تكون حملت معها بعض الجثث.

هذا ولم تعرف بعد علاقة الانهيار الثلجي بسلسلة الهزات الارضية التي احسوا بها، يوم الاربعاؤ، والتي ضربت منطقة اماتريشي التي تبعد مئة كيلومتر تقريباً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

21 قتيلا على الاقل وأكثر من 80 جريحا في حريق وانهيار برج بْلاَسْكو في طهران