مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في أول خطاب له... ترامب يتوعد بالقضاء على " التطرف الإسلامي" من على وجه الأرض


الولايات المتحدة الأمريكية

في أول خطاب له... ترامب يتوعد بالقضاء على " التطرف الإسلامي" من على وجه الأرض

عقب آدائه اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ألقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطابا أكد فيه أن سياسته ستتمحور حول مبدأ “ أمريكا أولا “ وأضاف :

“ سننتزع السلطة من واشنطن ونعيدها إلى الشعب، نحن مواطنو أمريكا، نحن ملتزمون للقيام بجهد وطني لاعادة بناء بلدنا من خلال تلبية وعودنا لشعبنا. معا سنحدد طريقنا وطريق كل العالم لسنوات أخرى آتية “.

ترامب أضاف :

“ من الآن فصاعدا، ستكون أمريكا أولا ، ستبدأ أمريكا في الربح ، الربح كما لم يحدث من قبل ، سنعيد وظائفنا وحدودنا ، سنعيد ثروتنا وأحلامنا. سنعزز تحالفاتنا القديمة ونشكل تحالفات جديدة، سنحاول توحيد العالم ضد التطرف الاسلامي الراديكالي ، والذي سنقضي عليه من على وجه الأرض. معا سنجعل أمريكا قوية مرة أخرى ، سنجعلها فخورة مرة أخرى ، وطبعا سنجعل امريكا عظيمة مرة أخرى ، سنجعل امريكا آمنة مرة أخرى ، كل هذا سنقوم به معا….فليحمي الله أمريكا “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

احتجاجات في الضفة الغربية ضد وعد ترامب تل أبيب بنقل سفارة بلاده إلى القدس