مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفريق الألماني يطيح بنظيره البولوني في منافسات القفز على الثلوج


رياضة

الفريق الألماني يطيح بنظيره البولوني في منافسات القفز على الثلوج

الفريق الألماني للتزلج الذي يضم الرباعي ماركوس ايسنبيغلر وستيفان ليهي واندرياس ويلنجر وريتشارد فريتاج يتقدم في منافسات القفز، احدى مراحل كأس العالم التي جرت بمنتجع زاكوبان في بولونيا.
الرباعى تفوق بجدارة في هذه المرحلة الهامة وتقدم على كل من الفريق البولوني بقيادة كاميل ستوش والذي حل في المركز الثاني والفريق السلوفيني المتكون من الأخوين بيتر ودومن بريفك في المركز الثالث.
وفي الترتيب العام لمنافسات كأس العالم لايزال الفريق البولوني يحتفظ بالصدارة متقدما على كل من الفريق النمساوي في المركز الثاني والألماني في المركز الثالث.
الرباعي الألماني حصد خلال هذه المرحلة 1116 نقطة وحطم أمال أصحاب الأرض في الفوز.
في بقية الترتيب، الفريق النمساوي بقيادة شليغنزور انتهى في المركز الرابع بقفزة بلغت 132 مترا متبوعا بالفريق النرويجي والفريق التشيكي.
الفريق الروسي احتل المركز السادس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريتشي بورت، يقترب من الفوز بسباق "أندر داون" للدراجات الهوائية