مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: حادث مروع لحافلة مدرسية مجرية خلال عودتها من رحلة في جبال الالب


إيطاليا

ايطاليا: حادث مروع لحافلة مدرسية مجرية خلال عودتها من رحلة في جبال الالب

ستة عشر شخصاً على الاقل لقوا حتفهم وتسعة وثلاثون اصيبوا جراء حادث حافلة كانت تقلهم، مساء الجمعة، على الطريق السريع شمال ايطاليا. غالبية المصابين هم طلاب مدارس مجريون في سن المراهقة ومعهم بعض الاهالي. وتفيد المعلومات الاولية ان الحافلة اصطدمت بحافة الجسر المؤدي الى مدينة فيرونا ثم شبت فيها النيران.

هؤلاء الركاب كانوا في طريق عودتهم الى بلادهم من رحلة مدرسية في جبال الالب الفرنسية.

التحقيقات الاولية للشرطة لم تستبعد ان يكون الحادث ناتجاً عن عطل ميكانيكي. كما تم فحص الحمض النووي للضحايا للتعرف على هويتهم. وقد تم الاتصال بالقنصلية المجرية لاعلامها بالحادث واعلام الاهالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

غامبيا

غامبيا: جامع الرئيس المنتهية ولايته يتخلى عن الحكم