مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التزلج: الأمريكية لينسي فون تستعيد طعم الفوز في منافسات الهبوط بغارميش بارتنكيرشن


رياضة

التزلج: الأمريكية لينسي فون تستعيد طعم الفوز في منافسات الهبوط بغارميش بارتنكيرشن

المتزلجة الأمريكية لينسي فون تتجاوز فترة الفراغ التي مرت بها وتعود إلى تحقيق الانتصارات من المانيا.
يوم السبت المتزجلة الأمريكية أنهت منافسات الهبوط بنجاح في غارميش بارتنكيرشن بعد أسبوع فقط من عودتها إلى المسارات وحلت في المركز الأول بتوقيت قدره دقيقة و 43 ثانية و 41 جزء من المائة متفوقة على منافستها المباشرة الألمانية لارا غوت بـ 15 جزء من المائة.
ليسني فون تحقق الفوز الأول خلال الموسم والـ 39 في منافسات الهبوط والـ 77 في منافسات كأس العالم، وهذا قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق منافسات المونديال في سان موريتز.
من جهتها ورغم مركزها الثاني، الألمانية لارا غوت المتوجة مرتين بلقب بطلة العالم، تمكنت من تقليص الفارق في الترتيب العام للإختصاص مع صاحبة المركز الاول السلوفينية إلكا ستوهاك إلى 117 نقطة.
السلوفينية أنهت هذه المنافسة في المركز الثالث بتوقيت قدره دقيقة و 44 ثانية و 54 جزء من المئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي مونتي كارلو: البلجيكي تيري نوفيل يفوز في اليوم الثاني