مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: إنتشال العديد من الأحياء في الانهيار الثلجي على فندق


إيطاليا

ايطاليا: إنتشال العديد من الأحياء في الانهيار الثلجي على فندق

فرق الانقاذ الايطالية انتشلت شخصين على قيد الحياة من أصل خمسة تم التعرف عليهم الجمعة، كانوا عالقين تحت انقاض الفندق الذي دمره الانهيار الثلجي الاربعاء في منطقة فابروزو وسط ايطاليا. فيما تم انتشال جثة امرأة فارقت الحياة حسب وكالة أنسا للأنباء.
و كانت فرق الاغاثة قد أنقذت عشرة أحياء الجمعة ، منهم اربعة أطفال بعد 48 ساعة من وقوع الحادث. و بذلك تم انقاذ كل الأطفال حسب الصليب الاحمرالايطالي.
و استطاع الأحياء البقاء على قيد الحياة بفضل الألبسة الشتوية الثخينة المخصصة للتزلج ،و وجدوا في جيب هوائي،و تم نقل الناجين إلى المستشفى لتلقي العلاج ، كما تتواصل عملية البحث عن بقية المفقودين.
عمليات الاغاثة بطيئة لأن الهيكل قد ينهار، وارتفاع درجات الحرارة تشكل خطورة بانهيار ثلجي جديد فوق الفندق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات في واشنطن على هامش حفل تنصيب ترامب