مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

من بودابست: ثانوية سينيي مارشي في حزن على تلامذتها


إيطاليا

من بودابست: ثانوية سينيي مارشي في حزن على تلامذتها

في بودابست، الحزن يخيم على ثانوية سينيي مارشي التي فقدت خمسة عشر تلميذاً من تلامذتها واحد اساتذتها في حادث الحافلة على الطريق السريع في ايطاليا.

هذه الحافلة كانت تقل 36 تلميذاً و3 اساتذة وسائقان، وكانت تعود بهم الى بلادهم بعد رحلة مدرسية في جبال الالب الفرنسية.

“يورونيوز” انتقلت الى هناك وتحدثت الى وزير التعليم العالي لاسلو بالكوفيتش الذي قال: “استدعينا متخصصين بعلم النفس لتقديم مساعداتهم. وهذا يتعلق بمشيئة الاهالي لكننا نرغب بنقلهم سريعاً الى مكان الحادث والى المدن حيث يخضع اطفالهم للعلاج في مستشفياتها”.

احد التلامذة افاد انه تمكن من الفرار من النافذة الخلفية للحافلة بعد ان خرجت عن طريقها وانقلبت فبدأت النيران تلتهمها. هذا وعثر المحققون على جثة احد التلاميذ وبيده مطرقة صغيرة، ويعتقدون انه استخدمها لكسر النافذة لمساعدة رفاقه على الهروب قبل ان يلقى حتفه.

مراسل “يورونيوز” اتيلا ماغيار من بودابست يفيدنا ان “وزير الخارجية بيتر سيارتشو اعلن هذا الصباح ان الحكومة ستتحمل تكاليف سفر الاهالي الى ايطاليا واعادة الجثث الى البلاد”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

ايطاليا: حادث مروع لحافلة مدرسية مجرية خلال عودتها من رحلة في جبال الالب