مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المجر: الاثنين يوم حداد وطني بعد مقتل 16 شخصاً في حادث اصطدام حافلة في ايطاليا


إيطاليا

المجر: الاثنين يوم حداد وطني بعد مقتل 16 شخصاً في حادث اصطدام حافلة في ايطاليا

لا يزال ستة أشخاص يعالجون في مستشفى مدينة فيرونا الايطالية، بعد حادث الحافلة المجرية التي كانت تقل طلاباً مجريين كانوا في طريق العودة من رحلة مدرسية للتزلج على الثلج في فرنسا، و الذي أودى بحياة 16 شاباً.الحافلة اصطدمت بعمود لجسر عند أحد مخارج طريق فيرونا السريع في شمال ايطاليا، ما أدى إلى احتراقها.

لانفرانكو فوسا، شاهد عيان يقول:
“ أغلبهم كانوا نائمين في الحافلة، ولم يعيروا الطريق اهتماماً . أحد الطلبة قال أنه شعر بالحافلة تنحرف من جهة إلى أخرى،و بعدها كان هناك ضجيج كبير، و ربما كان هذا عند الاصطدام مع الحاجز.”

السلطات المجرية أعلنت يوم الاثنين يوم حداد وطني. فيما قام العديد من الأشخاص بوضع الشموع و الأزهار ترحماً على الضحايا عند مدخل الثانوية المرموقة التي قدم منها الطلاب في بودابيست.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب تؤكد دعمه الشديد لوكالة الاستخبارات الأمريكية