مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: نادي شابيكوينسي يعود إلى الملاعب بعد حادث تحطم طائرته


البرازيل

البرازيل: نادي شابيكوينسي يعود إلى الملاعب بعد حادث تحطم طائرته

تحت أشعة الشمس الحارقة تجمع الآلاف من المشجعين جنوب البرازيل لمتابعة أول مباراة لنادي شابيكوينسي بعد حادث سقوط الطائرة التي كانت تقل تشكيلة النادي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، و لم ينج سوى ثلاثة لاعبين. و تم تقديم كأس لقب بطولة كأس أمريكا الجنوبية الذي فاز به فريق شابيكوينسي بعد تنازل منافسه أتليتيكو ناسيونال إثر الحادث، للجماهير. و حمل الكأس الحارس الناجي جاكسون فولمان في مشهد مؤثر و حساس ، خاصة و أنه تعرض لجراحة أدت إلى بتر ساقه.
يشار إلى أن الطائرة تحطمت أثناء توجه الفريق لخوض ذهاب الدور النهائي في كأس كوبا سود أمريكانا أمام اتليتيكو ناسيونال الكولومبي. و قضى في الحادث 71 شخصاً بينهم 19 لاعباً، و لم ينج سوى ستة أشخاص منهم ثلاثة لاعبين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

غامبيا

غامبيا: الرئيس السابق يحيى جامع يغادر بلاده بعد 22 عاماً من الحكم