مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التشيلي: حالة طوارئ نتيجة نشوب حرائق هائلة


الشِيلِي

التشيلي: حالة طوارئ نتيجة نشوب حرائق هائلة

التشيلي اعلنت حالة الطوارئ بعد نشوب 18 حريقاً، يوم السبت. هذه النيران اتت على ثمانين الف هكتار مهددة المنازل والمزروعات والمصانع في العديد من القرى والمدن. اكثر المناطق التي طالتها النيران هي بومانك التي تبعد مئة واربعين كيلومتراً جنوب العاصمة سانتياغو.

بمساعدة الطائرات والمروحيات يحاول رجال الاطفاء السيطرة على النيران التي اججتها موجة من الحر الشديد المترافقة مع رياح قوية.

وتحاول المروحيات والطائرات اخماد الحرائق التي تصعب السيطرة عليها.

مكتب الطوارئ الوطني اعلن ان النيران دمرت اربعين منزلاً. كما اشارت بعض التقارير الى ان عدد الحرائق وصل الى خمسين حريقاً بينها حرائق لم تتم بعد السيطرة عليها.

آرون كافيريس رئيس هيئة الغابات التشيلية قال إن هذه الحرائق تسبب فيها بشر، لكن لم يتم تحديد ما إذا كانت قد أُشعلت عمداً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الهند

الهند: 32 قتيلاً على الاقل في احدث كارثة لسكك الحديد