عاجل

تقرأ الآن:

تصاميم أنثوية مثيرة في أسبوع الموضة ببرلين


Cult

تصاميم أنثوية مثيرة في أسبوع الموضة ببرلين

أسبوع الموضة في برلين، هو فرصة متجددة للمصممين الشبان لكشف النقاب عن آخر إبداعاتهم.

المصممة النمساوية لينا هوشك، كانت في الموعد، لتقديم تشكيلتها الجديدة، التي استلهمتها من ثمانينات القرن الماضي.

تقول المصممة لينا هوشك: “الإلهام لا يأتي من فترة الطفولة والدمى الخاصة بي فحسب، فهو يأتي أيضا من بنات جنسي وفتيات الإستعراض في هوليوود وكل تلك اللحظات المرحة.”

الألوان الناعمة كانت علامة بارزة في هذه التشكيلة، التي ضمت أساسا فساتين وتنانير وقمصان أنثوية، استوحتها لينا هوشك من ملابس والدتها.

الأقمشة المطبعة بصور لشخصيات الرسوم المتحركة، تحيلنا من ناحيتها إلى الدمى، التي كانت حاضرة في طفولة هذه المصممة الشابة، التي ترى أن حقبة الثمانينات، ترتبط في ذهنها بالفتاة المتحررة والقوية.

علامة مارك كاين الألمانية، قدمت بدورها مجموعتها الجديدة بحضور، عدد كبير من النجوم، من بينهم الممثلة الألمانية من أصل روماني ألكسندرا ماريا لارا.

المصممة المتألقة كارين فايت، هي المديرة الفنية لعلامة مارك فايت منذ سنوات عديدة، وتمكنت خلالها من إطلاق خط أزياء نسائية أنيقة، إضافة إلى خط أزياء رياضية حيوية.

تقول المصممة كارين فايت:“الخريف والشتاء مناسبان للأزياء الرياضية مع لمسة أنيقة للمواد الفخمة، مثل الحرير والتويل والشيفون.”

مجموعة مارك كاين حملت عنوان“الباليه السحري“، وضمت باقة من الملابس الحيوية بأقمشتها الصوفية وألوانها القوية، إضافة إلى بدلات وفساتين أنيقة، تعتمد على الأقمشة الفاخرة.

علامة مارك كاين، تأسست في جنوب غرب ألمانيا العام 1973 ولديها اليوم محلات بيع ملابس جاهزة في أكثرمن خمسين بلدا، حول العالم.

المصممة الألمانية دوروثي شوماخر، تمكنت بدورها من إطلاق علامتها الخاصة التي تحمل اسمها.

في أسبوع الموضة ببرلين، كشفت هذه المصممة عن آخر ابداعاتها في مجال الملابس النسائية، فرأينا تصميمات شتوية بامتياز يغلب عليها اللونان البيض والأسود.

المصممة النمساوية ماريانا هورمانسيدر، كانت حاضرة أيضا هذا العام وتقول:“إنها المرة الأولى التي أستخدم فيها اللون الأسود، لأنني لم أكن مولعة بهذا اللون فعلا، وفي هذه المجموعة، أردت مفاجأة الناس وأنا في انتظار ردود أفعالهم.”

المجموعة اعتمدت على الأقمشة الشفافة والأقمشة الجلدية، بقصاتها الأنثوية المثيرة. إضافة إلى الأسود، سيد الألوان، رأينا تصاميم مميزة بألوان زاهية مثل الزهري والأرجواني.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فرقة الكونتري الأمريكية"ليدي انتيبيليوم"، تصدر ألبوما جديدا

Cult

فرقة الكونتري الأمريكية"ليدي انتيبيليوم"، تصدر ألبوما جديدا