مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بروس سبرينغستين يعلن انضمامه إلى المقاومة الجديدة ضد ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

بروس سبرينغستين يعلن انضمامه إلى المقاومة الجديدة ضد ترامب

مغني الروك الأمريكي بروس سبرينغستين يعلن أنّ فرقته تنظم إلى حركة مقاومة جديدة عالمية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إعلان أكّده سبرينغستين نجم فرقة “إي ستريت” الأحد الماضي في مدينة بيرث الأسترالية حيث بدأ جولته الفنية.

بروس سبرينغستين قال:“قلوبنا وأرواحنا مع ملايين الناس الذين خرجوا في مسيرة أمس ونحن – فرقة إي ستريت – جزء من المقاومة الجديدة.”

وعن سؤال يتعلق بحقيقة أنّ عددا من محبيه التقليديين من الطبقة العاملة صوتوا لصالح ترامب، أجاب بروس سبرينغستين قائلا:“الكثير من الناس الطيبين صوتوا لدونالد ترامب على أساس أنني كنت قد كتبت لمدة 30 عاما حول تراجع حركة التصنيع في الولايات المتحدة والعولمة والثورة التكنولوجية التي ضربت الكثير من الناس بشكل قاسي، ولكن الانتعاش الذي وقع في الولايات المتحدة لم يصل في الواقع إلى الكثير من هؤلاء الناس ولذلك اعتقد ان الأمر يجعلك فريسة سهلة لغوغائي مثل دونالد ترامب. “

مئات الآلاف خرجوا السبت في مظاهرات حاشدة في واشنطن وفي مدن أمريكية أخرة وفي العديد من عواصم العالم ضد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

تقرير مفصل من دافوس: التغيرات الاقتصادية والجيوسياسية التي يمكن أن يحملها عام 2017