مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوكسكون تدرس إنشاء مصنع شاشات يفوق 7 مليارات دولار في أمريكا


شركات

فوكسكون تدرس إنشاء مصنع شاشات يفوق 7 مليارات دولار في أمريكا

شركة فوكسكون لصناعة المكونات الإلكترونية التايوانية تدرس إمكانية إنشاء مصنع لإنتاج شاشات العرض للهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية بشراكة مع أبل الأمريكية باستثمارات تفوق سبعة مليارات دولار.

الخطة تأتي عقب تعهد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بوضع بلاده أولا خلال خطاب تنصيبه يوم الجمعة الماضي.

الرئيس التنفيذي لأكبر شركة لصناعة المكونات الإلكترونية في العالم تيري جو أكد أن المقترح سيتم تخطيطه مع الوحدة التابعة شارب وسيعتمد على عوامل كثيرة من بينها شروط الاستثمار والتي سيتعين التفاوض بشأنها على المستوى الاتحادي وعلى مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن شأن المشروع الجديد أن يوفر بين 30 و 50 ألف وظيفة جديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سامسونغ تكشف عن مشكلات مدخراتها