مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا اليونانية تصدر حكمها الخميس بشأن الطيارين الأتراك الثمانية


اليونان

المحكمة العليا اليونانية تصدر حكمها الخميس بشأن الطيارين الأتراك الثمانية

اعلنت المحكمة العليا بالعاصمة اليونانية أثينا ان قرارها بشأن قبول طلب لجوء الطيارين الاتراك الثمانية سيعلن الخميس المقبل، وقد أجلت المحكمة الاثنين حكمها بسبب غياب قاضية عن الجلسة لدواعي المرض.
وفي حال رفضت اعلى هيئة قضائية يونانية قبول طلبهم، سيعاد الطيارون الثمانية الى تركيا بناء عل طلب تقدمت به أنقرة، التي اتهمت الطيارين الثمانية بالمشاركة بمحاولة الانقلاب الفاشلة في منتصف تموز 2016، وفروا بعد ساعات بمروحيتهم الى الاراضي اليونانية.
الطيارون الثمانية اكدوا ان حياتهم يتهددها الخطر في حال تسليمهم، وفي حال قبلت المحكمة اليونانية طلبهم سينتظر العسكريون قرار الحكومة لوقت طويل للحصول على اللجوء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

فرق الإنقاذ الإيطالية تواصل بحثها عن مفقودين جراء الانهيار الثلجي