مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الأوروبي يحاول اختبار مقاومة المصارف أمام الهجمات الإلكترونية


اقتصاد

الاتحاد الأوروبي يحاول اختبار مقاومة المصارف أمام الهجمات الإلكترونية

اختبار مقاومة المصارف أمام الهجمات الإلكترونية، هدف الاتحاد الأوروبي القلق بسبب تضاعف الهجمات الالكترونية الواسعة النطاق ضد المؤسسات المصرفية واختراق نظام التحويلات المصرفية العالمي “سويفت”.

قراصنة الشبكة العنكبوتية يجدون طرقا جديدة لاستهداف المصارف بعد محاولة الحصول بطريقة غير قانونية على تفاصيل حسابات عملائها على الانترنت.

في شهر فبراير شباط من العام 2015، استولى القراصنة على واحد وثمانين مليون دولار من البنك المركزي في بنغلاديش، بعدما نجحوا في قرصنة برنامج إلكتروني من منصة سويفت المالية التي تعد منصة محورية في النظام المالي العالمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

دور روسيا الاقتصادي والجيوسياسي في عام 2017