مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب، حاضر في مهرجان صندانس السينمائي


سينما

دونالد ترامب، حاضر في مهرجان صندانس السينمائي

النجوم المشاركون في مهرجان صندانس السينمائي لم يكونوا مرحبين بتحول دونالد ترامب إلى الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة.
المهرجان السينمائي تزامن أيضا مع المسيرة النسائية الضخمة، التي جابت شوارع المدن الأمريكية بعيد تنصيب ترامب.

تقول الممثلة شارليزاد ثيرون: “ يجب علينا نكون متضامنين مع بعضنا البعض، سنصبح دولة منعزلة عن بقية دول العالم، إذا سمحنا له بالإستمرارفي خطابه الحالي. شيء ما بداخلي يدفعني للنضال حتى النهاية، رغم أنني ولدت في بلد آخر، لكن هناك جزء مني يقول لي، هناك أشياء أخرى تهمني أيضا، فأنا قدمت إلى هنا كمهاجرة كما تعلمون.”

وتضيف الممثلة شيلسيا هندلر: “يجب علينا أن نتحد، ونجد قواسم مشتركة مع أناس آخرين رغم اختلافهم معنا، يجب علينا العمل معا وبناء هذا البلد على أساس الحب لا الكره.”

المخرج السينمائي شارلي ماكدويل، يرى من ناحيته أن خطاب دونالد ترامب الشعبوي، أصبح شيئا مألوفا لدى الناس.

يقول المخرج شارلي ماكدويل:“نحن نعيش في مجتمع تلفزيون الواقع. أعتقد أن الناس متصلون بالرئيس الجديد و يعتقدون أن ذلك أمر طبيعي فتلفزيون الواقع هو عالم مجنون تماما، يحاول بشتى الطرق أن يتقبله الناس على اختلافهم.”
ويضيف الممثل جيسون سيغيل:“ستكون صحوة مخيفة عندما يدرك الناس أن هذا العرض للواقع التفاعلي يمكنه أن يحرمهم من الرعاية الصحية.”
كريستين ستيوارت وماريا بيلو وجون ليجند وبنجامين برات، كانوا من بين النجوم الذين انضموا إلى المظاهرة.
مهرجان صندانس السينمائي، يتواصل حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

تحرر من قيود المجتمع في "نحبك هادي"