مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أستانا نحو هدنة لتثبيت نصر روسي


كازاخستان

أستانا نحو هدنة لتثبيت نصر روسي

في العاصمة الكازاخية أستانا انطلقت اليوم المفاوضات غير المباشرة بين بعض ممثلي المعارضة السورية وممثلي الحكومة برعاية الوسيط الروسي صاحب السلطة في الشرق الأوسط اليوم.

المعارضة تريد تثبيت الهدنة والانتقال إلى تطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2254 وخاصة إنهاء الحصار والتطهير الطائفي والعرقي من قبل سلطات دمشق وصولا إلى الحل السياسي وفق مبادئ جنيف 1 لعام 2012.

ممثل الحكومة يتحدث عن تثبيت خطوط وقف الأعمال القتالية وفصل المجموعات الإرهابية مثل داعش وجبهة النصرة وغيرهما. ويرفض حضور ممثلي تركيا متهما إياها باحتلال أراض سورية ودعم الإرهاب، فيما يعتبر إيران طرفا أساسا في اللقاء.

الراعي الروسي أشار إلى أن الهدف الرئيسي من هذه المباحثات “تثبيت اتفاق وقف إطلاق النار” وأن المجتمعين لن يبحثوا أي مبادرات أخرى.

فيما تستمر قوات الجيش العربي السوري مدعومة من الميليشيات الإيرانية والطيران الروسي، بقصف مناطق مختلفة من سوريا لا تدخل ضمن مناطق داعش أو النصرة ولا يوجد فيها مقاتلون أجانب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

المجر: يوم حداد وطني على ضحايا حادث الحافلة في إيطاليا