مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فضيحة محاسبية في فرع بي تي الإيطالي


شركات

فضيحة محاسبية في فرع بي تي الإيطالي

شركة الاتصالات البريطانية بي تي خسرت هذا الثلاثاء ما يقارب من خمس قيمة أسهمها في بورصة لندن عقب خفض توقعات أرباحها لعام 2017 و 2018 بسبب أداء مبالغ فيه من فرع شركتها الإيطالية لسنوات.

قيمة الأضرار لبي تي إيطاليا ارتفعت وانتقلت من 145 مليون إلى 530 مليون جنيه إسترليني أي حوالي 615 مليون يورو.

وحسب مصدر مقرب من القضية. موظفو فرع الشركة تآمروا مع الموردين لتضخيم الحسابات.

بي تي قامت بتسريح مجموعة من المديرين التنفيذيين في فرع إيطاليا وتعيين رئيس تنفيذي جديد والذي سيتولى مهامه فاتح فبراير المقبل.

الشركة أعلنت أنها تتوقع تدهور أنشطتها المتعلقة بالشركات والقطاع الخاص، ما يقلق المستثمرين على المدى الطويل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فوكسكون تدرس إنشاء مصنع شاشات يفوق 7 مليارات دولار في أمريكا