مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الاماني لكرة القدم يعتزم استخدام تقنية الفيديو لتفادي أخطاء التحكيم


رياضة

الاتحاد الاماني لكرة القدم يعتزم استخدام تقنية الفيديو لتفادي أخطاء التحكيم

بعد ما كثرت أخطاء التحكيم في ملاعب كرة القدم، يتجه العالم اليوم إلى استخدام تقنية الفيديو المصور للتحكيم. الحديث لم ينقطع عن إمكانية استخدام الفيديو كدليل تعتمد عليه قرارات حكام المستديرة، والتي تثير جدلا واسعا في بعض الأحيان.

نائب رئيس الاتحاد الاماني لكرة القدم، السيد روني زيميرمان قال:” حتى الآن تجري الأمور على ما يرام، بدأنا بالفعل في تطبيق الاختبارات على أرض الواقع، على سبيل المثال تناولنا مسألة التواصل بين الحكام والأشخاص المختصين بتسجيل المقاطع. سيتم تداول هذه التقنية بمجرد الانتهاء من الاختبارات. من المتوقع أن يتم استخدامها قبل ابتداء الموسم الجديد.
ردود الأفعال التي حصلنا عليها من جميع أنحاء العالم إيجابية ومشجعة. من منا لم يحلم بهذا الأمر. الجميع يريد الانتهاء من أخطاء التحكيم، ونحن نعمل الآن على ذلك”.

الاتحاد الاماني لكرة القدم عزم على أن يصبح الأول في العالم في استخدام هذه التقنية ابتداء من الموسم المقبل 2017 -2018.

تقنية الحكام المساعدين عن طريق تسجيل مقاطع للمباراة استخدمت رسميا للمرة الأولى في العالم أثناء نهائيات كأس العالم في ديسمبر كانون الأول في مدينتي يوكوهاما وأوساكا باليابان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مهرجان الدراجات على الثلوج: رياضة واستمتاع ثم فوز