مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع عدد ضحايا الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 14 شخصا


إيطاليا

ارتفاع عدد ضحايا الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 14 شخصا

العثور على ثلاث جثث الليلة الماضية واثنتين صباح اليوم لضحايا الانهيار الثلجي الذي طمر فندقا في منطقة وسط إيطاليا الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد القتلى إلى أربعة عشر شخصا، فيما يعتبر نحو خمسة عشر آخرين في عداد المفقودين. أعمال البحث والإنقاذ مستمرة، إذ نجا من الكارثة أحد عشر شخصا حتى الآن.
التحقيقات كشفت حقائق فاضحة بشأن تقاعس السلطات في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لإنقاذ الضحايا قبل وقوع الكارثة، إذ علم المحققون أن صاحب الفندق الجبلي، الذي أصيب بالكارثة، اتصل بالسلطات والشرطة المحلية عبربريد إلكتروني عاجل يوم الأربعاء الماضي، وطلب منهم إجلاء النزلاء، لكن ردود الأفعال جاءت متأخرة، بعد أن سدت جميع الطرقات بالثلوج وأصبحت إزالة هذه الثلوج مهمة شبه مستحيلة.
وكان النزلاء، الضحايا فيما بعد، أصيبوا بحالة هلع جراء أربع هزات أرضية بنحو خمس درجات حسب مقياس ريختر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

صدامات بين الشرطة الفنزويلية ومحتجين ضد مادورو