مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التعرج العملاق في إيطاليا: " برينونيه" تتصدر المركز الأول... و"ورلي" لاتزال الأولى في الترتيب العام


رياضة

التعرج العملاق في إيطاليا: " برينونيه" تتصدر المركز الأول... و"ورلي" لاتزال الأولى في الترتيب العام

في التزلج الألبي، في مسابقة التعرج العملاق فئة النساء، حققت الإيطالية “فريدريكا برينونيه” انتصارا ساحقا بعد ما تصدرت المركز الأول في لقاء اليوم الذي تمت فاعلياته في “كرونبلاتز” في إيطاليا. ويصل مجموع نقاط “برينونيه” إلى190 نقطة وتحتل المركز السادس في ترتيب العام لكأس العالم.

الفرنسية “تيسا ورلي” احتلت المركز الثاني في لقاء الثلاثاء بإيطاليا، ليصبح مجموع نقاطها 580 نقطة وهو العدد الأكبر بين المشاركات. ورلي تتصدر المركز الأول في الترتيب العام لكأس العالم للتعرج العملاق.

في المركز الثالث تقدمت الإيطالية “مارتا باسينو” ليصبح مجموع عدد نقاطها 265 نقطة. “باسينو” تحتل المركز الخامس في الترتيب العام لكأس العالم.

المتألقة الامريكية “ميكائيلا شيفرين” وصل مجموع نقاطها إلى 460 نقطة ولاتزال تحتل المركز الثاني في الترتيب العام لكأس العالم بعد الفرنسية “تيسا ورلي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الاتحاد الاماني لكرة القدم يعتزم استخدام تقنية الفيديو لتفادي أخطاء التحكيم