مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: بولانسكي يتخلى عن رئاسة جوائز "سيزار" السينمائية


فرنسا

فرنسا: بولانسكي يتخلى عن رئاسة جوائز "سيزار" السينمائية

رومان بولانسكي يتخلى عن رئاسة جوائز “سيزار” السينمائية الفرنسية بعد موجة من الجدل التي أثارها اختياره رئيسا لواحدة من أكبر مكافآت الفن السابع في فرنسا.

عدة جمعيات مدافعة عن حقوق النساء استنكرت تعيين بولانسكي المتهم في قضية اغتصاب فتاة قاصر في سبعة وسبعين من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية.

تيري فريمو، مدير مهرجان كان السينمائي، صرح لإذاعة “أر تي أل” الفرنسية، قائلا:“لقد تحدّثنا مساء أمس عبر الهاتف، وأعتقد أنّه لا حاجة لإضافة مشاكل على مشكلة، إنّه محبط، يجب معرفة القضية للحديث عنها، أنا أعرفها جيدا ولكنني لن أضيف تعليقاتي الخاصة.”

جمعيات مدافعة عن حقوق النساء دعت إلى تظاهرة في 24 شباط/فبراير خلال إجراء حفل توزيع جوائز “سيزار“، ومن جانبها وزيرة حقوق النساء في فرنسا لورانس روسينيول وصفت الجمعة الماضية اختيار المخرج الفرنسي البولندي رئيسا لجوائز “سيزار” بأنّه مستغرب وصادم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كازاخستان

وفد المعارضة السورية يرفض توقيع البيان الختامي لأستانا