مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا: الحزب الإشتراكي الديمقراطي يرشح مارتن شولتز لمنصب المستشار


ألمانيا

ألمانيا: الحزب الإشتراكي الديمقراطي يرشح مارتن شولتز لمنصب المستشار

الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي مارن شولتز يدخل العراك السياسي في ألمانيا حيث أعلن الحزب الاشتراكي الديمقراطي ترشيحه لمنصب المستشار في مواجهة أنجيلا ميركل خلال الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في الرابع والعشرين سبتمبر/أيلول المقبل.

مارتن شولتز، صرّح قائلا:“هناك جرح عميق يعرفه المجتمع، ليس فقط في بلادنا ولكن أيضا في بلدان أخرى في أوروبا. المجتمعات الأوروبية انجرفت بعيدا، وبعد الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة يمكن للمرء أن يقول أن المجتمع ينجرف بعيدا في جميع أنحاء العالم. “

ترشيح شولتز أكّده الحزب الإشتراكي الديمقراطي بعد الانسحاب المفاجئ لسيغمار غابرييل من السباق بسبب تراجع شعبيته في ألمانيا.هذا الأخير أكّد أن اختيار شولتز تم بإجماع مسؤولي الحزب قبل أن تصادق اللجنة المركزية للحزب على هذا الخيار الأحد المقبل، كما أكّد سيغمار غابرييل أنّه سيستقيل من رئاسة الحزب الإشتراكي الديمقراطي التي سيتولاها مارنت شولتز.

بعد تولي رئاسة البرلمان الأوروبي خلال السنوات الخمس الماضية شولتز يرفع تحدي إعادة الهيبة للحزب الإشتراكي الديمقراطي الذي يتأخر في نوايا التصويت بنحو خمس عشرة نقطة عن حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي للمستشارة أنجيلا ميركل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

السجون البرازيلية تتمرد مجددا...50 إلى 60 سجينا فروا من سجن باْرُو