مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب يعتقد بأن 5 ملايين ناخب صوتوا في الرئاسيات خارج القانون


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب يعتقد بأن 5 ملايين ناخب صوتوا في الرئاسيات خارج القانون

الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب مقتنع بأن ملايين الأمريكيين صوتوا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بشكل غير قانوني حسب ما أعلنه البيت الأبيض الثلاثاء دون إعطاء تفاصيل أو قرائن تسند أقواله. وسبق إعلانَ البيت الأبيض قولُ ترامب لمسؤولي الكونغرس إن نحو خمسة ملايين شخص يُحتمَل أنهم صوتوا بصورة غير قانونية.

الناطق باسم البيت الأبيض شون سْبايْسر قال أمام الصحفيين في واشنطن:

“أعتقد أنه (الرئيس) عبَّر عن انشغالاته بشأن التزوير الانتخابي وتصويت الناس بشكل غير قانوني خلال الحملة. وهو متمسك بهذه الفكرة التي تبلورت في ذهنه استنادا إلى دراسات ومعلومات أبلغه إياها الناس”.

وأوضح الناطق باسم البيت الأبيض أن هذا الاعتقاد موجود منذ فترة في ذهن الرئيس الذي تلقى معلومات مفادها أن نحو أربعة عشر بالمائة من المصوِّتين “لم يكونوا مواطنين أمريكيين” على حد تعبيره.

الإدارة الأمريكية الجديدة لم تأمر بإجراء تحقيق بهذا الشأن، لكنها لم تستبعد اللجوء إليه ما دام شون سبايسر قال إن الأمر بالتحقيق “ممكن”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

بغداد تُحضِّر للهجوم على غرب الموصل وتفتح المدارس المغلَقة في شرقها