مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع سهم ايزي جيت بسبب المنافسة


شركات

تراجع سهم ايزي جيت بسبب المنافسة

سهم شرکة الطيران البريطانية المنخفضة التكلفة إيزي جيت انخفض و كان من بين أكبر الخاسرين هذا الثلاثاء.

سهم شركة الطيران تراجع بنسبة سبعة فاصلة اثنين بالمئة عقب إعلان الشركة نتائج أعمالها الفصلية.

الشركة أكدت أن ضعف قيمة الجنيه الإسترليني تسبب في تراجع الأرباح أكثر مما كان متوقعا هذا العام، في الوقت الذي تكافح فيه الشركة حرب الأسعار المشتعلة في سوق السفر للمسافات القصيرة في القارة العجوز.

ايزي جيت قالت كذلك إن أسعار التذاكر سجلت نسبة أقل من ثمانية فاصلة اثنين بالمئة في الأشهر الثلاثة الماضية.

الشركة البريطانية المصنفة الثانية خلف منافستها شركة طيران ريان تشهد منافسة حادة منذ سنوات مع مجموعة من الخطوط الجوية، ما أدى إلى انخفاض الأسعار، اضطرت معه الشركة إلى إضافة المزيد من المقاعد في محاولة لزيادة حصتها في السوق وتعويض الخسائر التي تكبدتها خلال فترة انخفاض أسعار النفط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فوكسكون تدرس إنشاء مصنع شاشات يفوق 7 مليارات دولار في أمريكا