مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليوروليغ : تعثر كل من سيسكا موسكو وبرشلونة خلال الجولة التاسعة عشر


رياضة

اليوروليغ : تعثر كل من سيسكا موسكو وبرشلونة خلال الجولة التاسعة عشر

الجولة 19 من الدوري الأوروبي لكرة السلة “يوروليغ” التي أقيمت هذا الثلاثاء عرفت هزيمة فريق تسيسكا موسكو أمام مضيفه فريق جالغريس الليتواني بنتيجة 79-74 نقطة
الفريق الروسي أنهى النصف الأول من اللقاء متقدما بواقع 45-38 نقطة، لكن الليتوانيين تمكنوا من قلب الموازين في النصف الثاني من المواجهة، وحسم نتيجة المباراة لصالحهم.

ورغم هذه الهزيمة، الخامسة له في البطولة، يبقى حامل اللقب، سيسكا موسكو في صدارة الترتيب العام للمجموعة،برصيد 33 نقطة.

على أرض ملعبه في العاصمة اليونانية اثينا، تمكن نادي باناثينايكوس من تحقيق فوز ثمين ضد نادي برشلونة الإسباني.

باناثينايكوس فرض سطرته على مجريات اللقاء منذ الربع الأول وإلى غاية الربع الأخير من المباراة. برشلونة حاول تقليس الفارق لكن تألق عدد من نجوم بانا حال دون ذلك. يوانيس بورونيس كان من أهم صانعي الفوز للخضر حيث تمكن من تسجيل 14 نقطة.

بفوزه بنتيجة 71- 65 يتقدم باناثينايكوس نحو المركز الخامس في المجموعة في حين يتراجع النادي الكاتالوني إلى المركز العاشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

التعرج العملاق في إيطاليا: " برينونيه" تتصدر المركز الأول... و"ورلي" لاتزال الأولى في الترتيب العام