مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا: الشرطة تداهم منازل لنشطاء من اليمين المتطرف خططوا لهجمات مسلحة


ألمانيا

ألمانيا: الشرطة تداهم منازل لنشطاء من اليمين المتطرف خططوا لهجمات مسلحة

الشرطة الألمانية تقود حملة تفتيشات ومداهمات لمنازل مناضلين يشتبه بانتمائهم لمجموعات متطرفة تخطط لاستهداف اليهود والمهاجرين ، و كذا رجال الشرطة.
قوة قوامها نحو مئتي شرطي قامت بتفتيش عشرات المنازل في ست ولايات ألمانية اليوم بما فيها العاصمة برلين،و تستهدف المداهمات البحث عن ستة أشخاص متطرفين يستعدون للانتقال إلى تنفيذ اعمال العنف.

وزير الداخلية الألماني – توماس دو مازيير، يقول:
“ تمكنت السلطات الأمنية من ضبط إرهاب اليمين المتطرف الصاعد. كما تؤكده الإجراءات التي تم اتخاذها اليوم و كذا عمل إدارتي في السنة الماضية. وتبقى القواعد القانونية حازمة ويقظة”.

الحركة المتطرفة تجذب إليها المزيد من الاتباع حسب المخابرات الداخلية الألمانية . يشار إلى أنه في شهر/أكتوبر الماضي قُتل شرطي و جرح ثلاثة آخرون من قبل ناشط متطرف كان مدججاً بالسلاح في بيته ، و أطلق النار على الشرطة التي جاءت لتخرجه من بيته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

منظمة "غرين بيس" ترفع يافطة كبرى تدعو لمقاومة هجمات الرئيس ترامب