مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصومال: 28 قتيلا وعشرات الجرحى في انفجارين تبنتهما حركة الشباب


الصومال

الصومال: 28 قتيلا وعشرات الجرحى في انفجارين تبنتهما حركة الشباب

قتل ثمانية وعشرون شخصا وأصيب ثلاثة وأربعون آخرون بجروح في انفجار سيارتين مفخَختين الأربعاء في العاصمة الصومالية مقديشو.

الهجوم الذي تَبنته حركة الشباب الصومالية بدأ باقتحام سيارة مفخخة لفندق دياح قرب مقري البرلمان والحكومة.

مصادر أمنية قالت إنّ أربعة مسلحين على الأقل قاموا بعدها باقتحام الفندق وتبادلوا إطلاق النار مع الحراس الذين تمكنوا من القضاء عليهم.

الانفجار الثاني وقع بعد وصول سيارات الإسعاف والصحافة الى المكان ما أدى إلى جرح سبعة صحافيين وفقا للاتحاد الوطني للصحافيين الصوماليين.

غوراي أحد الصحافيين الناجين من الإنفجار الثاني يقول:“كنت مع صحافيين آخرين نقوم بالتغطية في موقع الانفجار الأول عندما انفجرت السيارة الثانية. رأيت الكثير من الأشخاص ساقطين على الأرض بينهم موتى وجرحى، كل شيء حول محيط المدينة تغير كلية، وأحمد الله على أنّني نجوت.”

حركة الشباب الموالية لتنظيم القاعدة المتطرف أكّدت مسؤوليتها عن الهجوم في بيان على حسابها على موقع “تلغرام”. هجوم يأتي في وقت يُنتظر فيه أن يصوت نواب البرلمان لانتخاب رئيس جديد للبلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرتغال

البرتغال: 34 جريحاً في حادث اصطدام عبّارة برصيف الميناء