مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفرنسي جوايون يحطم الرقم القياسي لجولة حول العالم في 40 يوما


رياضة

الفرنسي جوايون يحطم الرقم القياسي لجولة حول العالم في 40 يوما

احتفل البحار الفرنسي فرانسيس جوايون وزملائه الخمسة هذا الخميس برقمهم القياسي الجديد، إثر تمكنهم من الإبحار حول العالم في مدة 40 يوما. هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها فريق من البحارة من تحقيق دورة كاملة حول الارض على مثن قارب شراعي خلال هذه المدة.

فريق جوايون إنطلق في السادس عشر من ديسمبر من مدينة بريست الفرنسية ليعبر خط الوصول في السادس و العشرين من يناير بعد 40 يوما، و23 ساعة أي بفارق 4 أيام، و 14 ساعة، أمام حامل اللقب منذ عام 2012 لويك بيرون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طوكيو 2020 : اللجنة المنظمة مضطرة لتغيير مقر منافسات الغولف بسبب الميز ضد النساء