مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوز ريال مدريد وميلانو في الدوري الأوروبي لكرة السلة


رياضة

فوز ريال مدريد وميلانو في الدوري الأوروبي لكرة السلة

ريال مدريد الإسباني تغلب مساء الأربعاء على بروس بامبورغ الألماني، بنتيجة 91-89 ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري الأوروبي لكرة السلة.

النادي الملكي يوقع هنا الفوز الرابع له على التوالي ليتصدر بذلك الترتيب العام للمجموعة أمام حامل اللقب سيسكا موسكو.

خلال مباراة تميزت بالندية تمكن خمسة لاعبين من الجانب الألماني من تسجيل عشر نقاط، من بينهم الجناح اللإيطالي نيكولول ميلي.
بتسجيله ل26 نقطة يحسم سيرجيو لول الفوز لصالح الريال الذي سيستقبل هذه الجمعة نادي ميلانو .

النادي الإيطالي حقق خلال هذه الجولة فوزا هاما بنتيجة 99-83 ضد نادي أولمبياكوس المصنف الثالث في المجموعة.

الإيطاليون أحدثوا الفارق خلال الربع الأخير من المباراة بتسجيلهم ل32 نقطة ضد أفضل دفاع خلال هذا الموسم.

نجم النادي اليوناني فاسيلي سبانوليس لم يتألق كعادته خلال اللقاء، في حين بين لاعبوا ميلانو عن مهاراتهم الواسعة كما هو الحال بالنسبة لدافيدي باسكولو الذي سجل خلال 17 دقيقة 15 نقطة.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طوكيو 2020 : اللجنة المنظمة مضطرة لتغيير مقر منافسات الغولف بسبب الميز ضد النساء