مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خسارة فورد في الفصل الرابع بسبب اعادة معالجة حسابات المتقاعدين والتخلي عن مشروعها المقرر في المكسيك


شركات

خسارة فورد في الفصل الرابع بسبب اعادة معالجة حسابات المتقاعدين والتخلي عن مشروعها المقرر في المكسيك

شركة فورد الاميركية لصناعة السيارات اعلنت، الخميس، ان خسارتها في الفصل الرابع من العام 2016 وصلت الى سبعمئة وثلاثة وثمانين مليون دولار وذلك بسبب اعادة معالجة عمليات حسابية تتعلق بالمتقاعدين اضافة الى التخلي عن مشروعها لانشاء مصنع في المكسيك.

واضافت الشركة انها تمكنت من ادخار خمسمئة مليون دولار في عملية نقل الانتاج من هذا المصنع الذي الغي مشروعه الى مصنع آخر في المكسيك.

واضافت ان التراجع عن هذا المصنع هو بسبب قلة الطلب على السيارات الصغيرة وليس بسبب انتقادات الرئيس الاميركي دونالد ترامب.

كما اشارت فورد الى انها ستخلق سبعمئة وظيفة في ميشيغن من اجل تصنيع السيارات الكهربائية وتلك التي تسير لوحدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

جونسون آند جونسون تستحوذ على أكتيليون مقابل 30 مليار دولار