مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا: تسعة وعشرون قتيلا وأحد عشر ناجيا في الحصيلة النهائية للانهيار الثلجي


إيطاليا

إيطاليا: تسعة وعشرون قتيلا وأحد عشر ناجيا في الحصيلة النهائية للانهيار الثلجي

بعد العثور على آخر جثتين مساء الاربعاء جراء انهيار ثلجي طمر فندقا في الجبال وسط ايطاليا، اعلنت هيئة الطوارىء انتهاء عمليات البحث عن مفقودين داخل فندق ريجوبيانو في فاريندولا بمقاطعة أبروتسو، وقالت ان عدد من لاقوْا حتفهم في الانهيار وصل الى تسعة وعشرين شخصا، خمسة عشر رجلا واربع عشرة امرأة، اضافة الى احد عشر ناجيا بينهم تسعة كانوا داخل الفندق واثنين نجحا في الخروج وقام بابلاغ الجهات المعنية.
بيانات سلطات بيسكارا افادت ان اربعين شخصا كانوا داخل الفندق وقت وقوع الكارثة بينهم ثمانية وعشرون سائحا واثنا عشر عاملا.
الانهيار الثلجي وقع في الثامن عشر من كانون الثاني الجاري وطمر فندق ريجوبيانو المشيد على ارتفاع الف ومئتي متر، ولاقت طواقم الانقاذ صعوبة كبيرة في الوصول اليه وسط الجبال التي غطاها الثلوج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

النيابة المالية الفرنسية تفتح تحقيقا في تقاضي زوجة مرشح اليمين للرئاسة أموالا عامة مقابل عمل وهمي