مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بحث لقضايا اللجوء في اجتماع عقده وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي في مالطا.


مكتب بروكسل

بحث لقضايا اللجوء في اجتماع عقده وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي في مالطا.

شروط استقبال اللاجئين في الإتحاد الأوروبي و تفاصيل معاهدة دبلن الخاصة باللجوء شؤون قيد المناقشة في اجتماع لوزراء داخلية الاتحاد الأوروبي اثناء اجتماع عقدوه في لافاليت عاصمة مالطا التي تتولى الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي. كارميلو آبيلا وزير داخلية مالطا قال في مؤتمر صحفي: “نحن نعمل بجهد في الرئاسة المالطية مع الدول الاعضاء من اجل تفهم اكبر للمواقف و لعملنا المشترك كي نصل الى توافق لأجل إصلاح نظام دبلن”.
مئة و ثمانون الفا هو عدد اللاجئين الذين وصلوا الى ايطاليا تسعون الف طلبوا اللجوء و من اصل مئة و ستين الف لاجئ الى اليونان و ايطاليا فقط احد عشر الف وزعوا على بلدان الاتحاد. الأتحاد الأوروبي بصدد اعداد دراسة تمويلية تسمح لليبيا بالحصول على تمويل خاص كي ترعى على اراضيها اللاجئين في مخيمات و تمنعهم من اللجوء الى الاتحاد الأوروبي . اقتراح ياتي بعد استبعاد فكرة عقد اتفاق مع ليبيا على غرار الاتفاق الأوروبي التركي الخاص باللجوء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

تمديد العمل بالمراقبة الحدودية داخل منطقة شنغن، من ابرز الاهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الخامس و العشرين من يناير كانون الثاني 2017